الرئيسية , اخبار و نشاطات , اخبار محلية , ميقاتي والحريري: نحترم إرادة الناس

ميقاتي والحريري: نحترم إرادة الناس

أثارت النتائج المفاجئة التي أفرزتها صناديق الاقتراع في مدينة طرابلس عدداً من ردود الفعل، فأكد الرئيس سعد الحريري «احترام الإرادة الديموقراطية لأبناء طرابلس»، داعياً القوى الطرابلسية الى «تجاوز الاصطفافات الانتخابية وتسهيل مهمة المجلس المنتخب في إنماء المدينة وحل مشاكلها، طرابلس تستحق منا الجهد والدعم مهما كانت الظروف وسنبقى حاملين همومها وقضاياها في كل وقت». كما هنأ الحريري «الفائزين بانتخابات الشمال عموماً وطرابلس خصوصاً».

وأعلن الرئيس نجيب ميقاتي أنه «بعد انتهاء الانتخابات البلدية، لا بد لنا جميعاً من أن ننحني أمام ارادة ابناء مدينتي طرابلس»، مهنئاً «جميع الفائزين، وهم من أبناء المدينة ونسيجها، ونتمنى لهم التوفيق في العمل على تنفيذ المشاريع التنموية المطلوبة».

وأضاف ميقاتي «صفحة الانتخابات البلدية انتهت، وما عزمنا عليه وبدأناه سنكمله، واليوم يوم مشوار جديد نسلكه على دروب العزم والعطاء»، معاهداً «جميع المحبين والمناصرين مواصلة العمل معاً ومع الجميع، كما كنا دائماً، في خدمة طرابلس الفيحاء». كما توجّه بالتحية الى «أبناء مدينة الميناء الذين أثبتوا ايضاً تحليهم بروح الديموقراطية الراقية في خوض هذا الاستحقاق».

ميقاتي والحريري: نحترم إرادة الناس

وقال رئيس «اللقاء الديمقراطي» النائب وليد جنبلاط «يبدو أن سفينة التيتانيك بعد ما حملت من جبابرة من بيصور وكفرمتى وصلت الى طرابلس فاصطدمت بالجليد وبدأت تغرق، فأقطاب طرابلس لم يكونوا على وئام كافٍ فضاع القبطان. يا لها من حسرة كبيرة في قلوب المؤمنين ويا حسرة على الملايين».

ورأى جنبلاط، في تغريدة عبر «تويتر»، أن «عدم احترام التنوع والدخول في سفينة واحدة أدى الى هذه النتائج، المهم حماية البحر من التلوّث».

السفير

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

الميناء: حي التنك يستعد لمواجهة الدولة!

مرة جديدة تدخل الدولة على قضية″حي التنك″ في الميناء، من باب قانوني وبطريقة مجتزأة، تفتقر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *