الرئيسية , اهم الاخبار , العدو الصهيوني يصعّد اعتداءاته على غزة

العدو الصهيوني يصعّد اعتداءاته على غزة

صعد جيش الاحتلال الإسرائيلي الموقف في قطاع غزة، وأطلقت طائراته الحربية ودباباته العشرات من القذائف الصاروخية على مواقع مختلفة من القطاع المحاصَر، أدّت إلى إصابة أربعة مواطنين فلسطينيين على الأقل بجروح، فيما تواصل القصف الإسرائيلي، الذي أعقَبَ إعلان جيش الاحتلال سقوط صاروخين على مستوطنة «سديروت»، حتى ساعة متقدّمة من ليل أمس.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في حكومة غزة أشرف القدرة، بعد ظهر أمس، إن فلسطينيين اثنين أصيبا بجروح طفيفة، أحدهما شاب يبلغ من العمر 20 عاماً. وقال مصدر أمني إن المدفعية الإسرائيلية «استهدفت بقذيفتين خزاناً للمياه في بلدة بيت حانون، ما أدّى إلى إصابة مواطنين وإلحاق أضرار في الخزان».

وأفادت مصادر محلية بأن طائرة استطلاع إسرائيلية استهدفت موقع تدريب تستخدمه «كتائب القسّام» الجناح العسكري لحركة «حماس»، على أطراف بلدة بيت لاهيا قرب بيت حانون، فيما أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، أنه ردّ على إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه سديروت.

وفي وقت لاحق من مساء أمس، جدّد جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه الجوي والمدفعي على قطاع غزّة. وأطلقت طائراته الحربية صاروخاً واحداً على الأقل على موقع شرق بلدة بيت حانون، شمال القطاع، ما أدّى إلى إصابة مواطنين، أحدهما فتى يبلغ من العمر 17 عاماً بجروح طفيفة، إضافة إلى تدمير الموقع وإلحاق أضرار بالمنازل المجاورة.

وبالتزامن، أطلقت دبابات الاحتلال المرابطة شرق بيت حانون، أكثر من 20 قذيفة باتجاه البلدة والمناطق الحدودية. وقصفت الطائرات الحربية موقعاً شرق مخيم البريج وسط القطاع.

324567890

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

سوريا ــ إسرائيل: قواعد الاشتباك مع العدو تتغير

واضح أن قواعد الاشتباك بين إسرائيل وسوريا، لم تعد تتناسب مع التطورات الميدانية والسياسية في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *