أحدث الأخبار
الرئيسية , االصور , الشيخ منقارة يستقبل وفد الجهاد الاسلامي وبحث في المواضيع المشتركة

الشيخ منقارة يستقبل وفد الجهاد الاسلامي وبحث في المواضيع المشتركة

في ايطار تعزيز العلاقات الأخوية المشتركة استقبل رئيس مجلس قيادة حركة التوحيد الاسلامي عضو جبهة العمل الاسلامي واتحاد علماء بلاد الشام فضيلة الشيخ هاشم منقارة وفدا من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة القيادي بسام موعد في مكتبه في طرابلس.

الوفد قدم لفضيلته التهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وحيا فضيلته على مواقفه النضالية الثابتة تجاه القضية الفلسطينية وسعيه الوحدوي الدائم وتم البحث في الأمور المشتركة حيث اكد الطرقان على مركزية القضية الفلسطينية التي تستلزم وحدة الامة على المشروع المقاوم ونبذ الفرقة والتكفير والعنف والتشدد وانه لا بد من دعم صمود الشعب الفلسطيني بكل الوسائل الممكنة ودعا الطرفان الى الاسراع في ايجاد الحلول السياسية المناسبة لما يجري في سوريا والعراق واليمن خصوصاً.

وادان الطرفان العدوان الاسرائيلي على الشقيقة سوريا ولفتا الى اهمية التصدي لطيران العدو الصهيوني واسقاط طائراته المعادية ولفتا الى ان الفتنة القائمة التي تستفيد منها اسرائيل ستنتهي لا محالة وعلى تل ابيب ان تدرك ان جيلاً مقاوماً قد نشأ وسيضع حداً لظلمها واحتلالها البغيض.

كما رحبا باتفاق الهدنة ووقف اطلاق النار بين المتحاربين داخل سوريا ودعيا الى جعله بشكل دائم ومستمر والعمل على تتويجه بحل سياسي مناسب يضع حد للنزف الحاصل.

وفي الشأن اللبناني اكد الطرفان على اهمية الحوار اللبناني اللبناني من جهة واللبناني الفلسطيني من جهة أخرى واشار الطرفان الى ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية وتفعيل المؤسسات الدستورية والحياة السياسية بما يحقق المصلحة الوطنية والقومية العليا.

minqara-jihad_13-9-2016_2

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

“التوحيد مجلس القيادة”اغتيال الشهيد “مازن فقهاء”جريمة صهيونية تستدعي الرد المقاوم

دانت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة”، عملية اغتيال القائد البارز في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *