الرئيسية , اقوال الصحف , أسرار الصحف الاثنين 19 أيلول 2019

أسرار الصحف الاثنين 19 أيلول 2019

السفير

لَمَّحَ مرجع نيابي إلى أن استمرار الضغط الإعلامي ـ السياسي قد يجعله يرد بمقابلة تلفزيونية قريبة يكشف فيها الكثير من الوقائع الرئاسية والسياسية المستورة.

تردد أن جهات رسمية لبنانية متنوعة الاختصاصات “أفتت” بعدم جواز الترخيص لشركة طيران خاصة، تبين أن أحد الشركاء فيها من الملاحَقين دوليا.

طلب نائب ماروني سابق من مرجع غير مدني التدخل في قضية العاقورة مخافة أن تكون لها تداعيات على العيش المشترك في جبل لبنان الشمالي.

البناء

جزم سياسي بارز أمام زواره أمس بأنّ مآلات الأوضاع في كلّ المنطقة هي لمصلحة محور المقاومة بدوله وأحزابه وقواه الحية، وعليه فإنّ التسويات اللبنانية الداخلية ستكون انعكاساً لما يشهده الإقليم، مهما طال الوقت. ودعا السياسي البارز الذين ما زالوا ينتظرون الخارج إلى أن لا يضيّعوا المزيد من الوقت، لأنّ ذلك ليس في مصلحتهم ولا في مصلحة البلد.

النهار

يضع “تيار المستقبل” في اجتماعه غداً، حداً للغط الحاصل حول موقفه من المرشّحين إلى الانتخابات الرئاسيّة.

لا يزال نحو 2000 شاب ينتظرون نتائج مباريات الدخول الى المديرية العامة لأمن الدولة العالقة منذ عامين.

لم تُصرف كل المستحقّات المالية للمديرية العامة للدفاع المدني منذ أربعة أشهر مما يؤخّر العمل وذلك من دون أن تبرّر وزارة المال هذا التأخير.

أبدى ديبلوماسي عربي تخوّفه من ألّا يُنتخب رئيس للبنان إلّا تحت ضغط الانهيار الاقتصادي.

اللواء

تلقى مرجع حكومي وعوداً بإنهاء مقاطعة جلسات مجلس الوزراء من حزب نافذ إثر عودته من نيويورك!

تبين أن “مصادر” وزير الخارجية وراء تسريب بالونات التفاؤل حول حدوث تغيير في موقف رئيس تيّار المستقبل وموافقته على انتخاب “الجنرال”!

سجّل مهندس لبناني في وزارة الاقتصاد خطة مبتكرة لتأمين الكهرباء على مدار الساعة من المولدات العاملة في المدن والبلدات الكبيرة، والتي لم تتجاوب معها المراجع السياسية التي عُرضت عليها!

الجمهورية

تبيّن أن دبلوماسياً غربياً زار بيروت أخيراً إلتقى مرشّحَين للرئاسة من خارج النادي التقليدي.

يكثف سفير دولة كبرى حركته باتجاه القادة الأمنيين في رسالة دعم من بلاده لعمل الأجهزة الأمنية في لبنان.

شنّ أحد الوزراء خلال لقائه كوادر في تياره هجوماً عنيفاً على أحد المرشحين الرئاسيين ما يدل على أن الأمور تتأزم بدل أن تتحلحل.

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

“التوحيد مجلس القيادة”: الحركة الإسلامية مدعوة لحوار يؤسس لشراكة حقيقية بعيداً عن الإستلحاق والتبعية ودور فاعل ينهض بالوطن والأمة

دعت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة” الحركة الإسلامية السنية في لبنان كما عموم الواقع الإسلامي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *