الرئيسية , اهم الاخبار , غارات للعدو على مواقع فلسطينية في قطاع غزة.. مقتل طيار صهيوني وإصابة آخر بتحطّم «إف- 16»

غارات للعدو على مواقع فلسطينية في قطاع غزة.. مقتل طيار صهيوني وإصابة آخر بتحطّم «إف- 16»

أعلن جيش العدو أمس، مقتل طيار وإصابة آخر بتحطم مقاتلة صهيونية من طراز «إف 16» في صحراء النقب بعد تنفيذها غارات عدة على القطاع عصر أمس. وقال جيش الاحتلال إن المقاتلة تحطّمت في قاعدة رامون العسكرية خلال عملية الهبوط.

وشنّ طيران العدوان الصهيوني سلسلة غارات جوية على مناطق متفرقة من قطاع غزة، حيث استهدفت موقع للشرطة البحرية في منطقة «السودانية» شمال غرب بلدة بيت لاهيا، وموقع «اليرموك» شرق الشجاعية، وموقع صلاح الدين وسط القطاع، بالإضافة الى نقطة رصد تابعة لكتائب القسام في بلدة بيت حانون شمال القطاع، وموقع «القادسية» غرب مدينة خان يونس جنوب القطاع، ومناطق متفرقة من قطاع غزة.

هذا، وأعلنت حركة «حماس» إدانتها لهذا التصعيد، كما حذّرت في بيان لها انه «لا يمكن أن نقف مكتوفي الأيدي في حال استمرار العدوان».

أما مسؤول المكتب الإعلامي لحركة «الجهاد الإسلامي» في فلسطين داوود شهاب فقال المقاومة الفلسطينية غير معنية بالتصعيد، لكنها تتهيّأ لكل الاحتمالات للردّ على تصعيد الاحتلال ضد القطاع.

من ناحية أخرى، اعلنت وسائل اعلام العدو، أن «سلاح الجو» هاجم أهدافاً عدة في القطاع، بذريعة الرد على سقوط صاروخ أطلق في وقت سابق من غزة داخل مستعمرة «سديروت»، ما تسبّب في إلحاق أضرار مادية، وإصابة عدد من المستوطنين بحالات هلع.

0149463

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

سوريا ــ إسرائيل: قواعد الاشتباك مع العدو تتغير

واضح أن قواعد الاشتباك بين إسرائيل وسوريا، لم تعد تتناسب مع التطورات الميدانية والسياسية في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *