الرئيسية , اخبار و نشاطات , اخبار محلية , “التوحيد مجلس القيادة” في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة القوة والمقاومة

“التوحيد مجلس القيادة” في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة القوة والمقاومة

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي إعتمدته الجمعية العمومية للأمم المتحدة منذ العام 1977، دعت “حركة التوحيد الاسلامي مجلس القيادة” بتحويل يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني إلى واقع بعيداً عن «الشعارات اللفظية»، ودعت الأمم المتحدة لفرض حماية دولية مؤقتة للشعب الفلسطيني وفك الحصار، وإدانة ومحاكمة الاحتلال الصهيوني على جرائمه في المحاكم الدولية، كمقدمة لإنهاء الاحتلال.

وفي بيان أكدت الحركة أنها على خطى رئيسها فضيلة الشيخ المجاهد هاشم منقارة تدرك أن العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة القوة والمقاومة ولا تزيله القرارات والبيانات الأممية فالنظام العالمي الحالي أثبت تواطئه على القضية الفلسطينية منذ زمن بعيد وأن المقاومة وحدها اللغة العملية على أرض الواقع التي يفهمها كل محتل وهذا هو درس التاريخ لكل الشعوب ودحر الأحتلال الأسرائيلي العام 2000 على يد المقاومة في لبنان خير دليل على هذا التوجه المشرف , واضافت الحركة في بيانها إن وضع مصير القضية الفلسطينية في أيدي المرابين الأقليميين والدوليين فيما يسمى “عملية السلام” هو محض توجه خاطئ وعلى شعوبنا العربية والإسلامية الإجماع على ثوابت المقاومة لتحرير الأرض وإستعادة المقدسات.

logo-attawhed_

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

نتألّم لحريق كنسية نوتردام ولكن لأسبابٍ أُخرى.. لماذا لم تتعاطفوا معنا بالقدرِ نفسه أو حتّى عُشر عندما تعرّضت كنائسنا ومساجدنا لأعمالٍ إرهابيّةٍ في فِلسطين المحتلة وغيرها؟ هل هذه الكاتدرائيّة أكثر قداسةً وأهميّةً من كنيسة المهد مثلًا التي حُوصِرت وجرى تجويع راهِباتها ورُهبانها وقصف أبراجها؟

زُرت كنيسة نوتردام في باريس أكثر من مرّةٍ وبهرتني بمِعمارها وبُرجها المُتميّز، وآخر زيارة كانت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *