الرئيسية , اخبار و نشاطات , اخبار محلية , التوحيد مجلس القيادة تبارك عملية القدس

التوحيد مجلس القيادة تبارك عملية القدس

باركت حركة التوحيد الاسلامي ورئيس مجلس قيادتها فضيلة الشيخ هاشم منقارة في بيان، العملية البطولية في مدينة القدس المحتلة، التي نفذها الأسير المحرر فادي القنبر وأدت إلى مقتل وإصابة عدد كبير من جنود العدو الصهيوني.

ووصف البيان العملية بأنها تعبر عن ارادة المقاومة التي لا يمكن ان تقهر او تكسر رغم كل الظروف.

وأضاف ان العملية الجهادية المباركة تأتي رداً ليس فقط على الاحتلال الصهيوني وجرائمه بل تطال هواة التطبيع والمتخاذلين جميعاً .

ودعا البيان احرار الأمة والعالم الى الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في جهاده المشروع والذي يشكل انبل قضية تحررية عرفها التاريخ المعاصر.

وفي سياق آخر حيت الحركة الموقف الشعبي المطلبي المحق تحت شعار “رح سكر خطي” ووصفتها بالخطوة المهمة نحو حلم التغيير الايجابي عبر الطرق  الحضارية ومن حق الشعب اللبناني ان يحظى بخدمات جيدة واسعار مناسبة ليس فقط في مجال الاتصالات بل في كل شؤون حياته اليومية.

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

نتألّم لحريق كنسية نوتردام ولكن لأسبابٍ أُخرى.. لماذا لم تتعاطفوا معنا بالقدرِ نفسه أو حتّى عُشر عندما تعرّضت كنائسنا ومساجدنا لأعمالٍ إرهابيّةٍ في فِلسطين المحتلة وغيرها؟ هل هذه الكاتدرائيّة أكثر قداسةً وأهميّةً من كنيسة المهد مثلًا التي حُوصِرت وجرى تجويع راهِباتها ورُهبانها وقصف أبراجها؟

زُرت كنيسة نوتردام في باريس أكثر من مرّةٍ وبهرتني بمِعمارها وبُرجها المُتميّز، وآخر زيارة كانت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *