الرئيسية , اخبار و نشاطات , اخبار محلية , التوحيد مجلس القيادة للتنسيق الإسلامي الإسلامي وعدم الأستقواء بالأجنبي

التوحيد مجلس القيادة للتنسيق الإسلامي الإسلامي وعدم الأستقواء بالأجنبي

دعت حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة الى حوار اسلامي اسلامي على الصعيد الاقليمي وعدم الأستقواء بالأجنبي مهما كانت الخلافات الداخلية.

وفي بيان اكدت الحركة على ضرورة اجراء حوار مسؤول ومباشر بين القوى الأسلامية الأقليمية بكل تنوعاتها ولا يستثني احد يكون مقدمة الى تنسيق كامل ضمن رؤية استراتيجية موحدة تخرج الواقع الاسلامي مما هي فيه من تناحر شديد يكاد يطيح بمقدرات الأمة ويهدد مستقبلها.

ولفت البيان الى ان هذة الدعوة تأتي ضمن سياق الخطاب الوحدوي الدائم لرئيس الحركة فضيلة الشيخ هاشم منقارة الذي يشدد على مركزية القضية الفلسطينية والنهج المقاوم الذي ينبغي ان يكون خيار الأمة بكاملها.

وأضاف البيان ان تنازل المسلم لأخيه المسلم ليس خسارة على الاطلاق بل انه مكسب كبير يجمع في حساب قضايا الأمة المحقة وأن الأصرار على المواجهات الداخلية والاستقواء بالاجنبي هو مسار عد تنازلي بإمتياز يصب في مصلحة اعداء الأمة وهو عندما يسلس المسلمون قيادهم للأجنبي ويستأسدوا فيما بينهم.

وطالب البيان ان تكون الأماكن الساخنة في كل من سوريا والعراق واليمن وليبيا وغيرها مساحة لذلك الحوار والتعاون  والتسيق  وبقدر ما يتحققق هذا  الهدف تقترب الأمة من فلسطين كما ان استمرار التناحر يبعدها عن هذا الهدف الجليل.

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

“التوحيد مجلس القيادة”: تدين الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا

دانت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة برئاسة فضيلة الشيخ هاشم منقارة” في بيان الهجوم العنصري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *