الرئيسية , االصور , التوحيد مجلس القيادة تنعي الرئيس اٌلايراني الأسبق آية الله الشيخ هاشمي رفسنجاني

التوحيد مجلس القيادة تنعي الرئيس اٌلايراني الأسبق آية الله الشيخ هاشمي رفسنجاني

نعت حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة في بيان وفاة سماحة آية الله الشيخ هاشمي رفسنجاني(قدس سره)
بمزيد من الرضى والتسليم بقضاء الله وقدره تلقت حركة التوحيد الإسلامي نبأ وفاة الرئيس الإيراني الأسبق رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام آية الله الشيخ هاشمي رفسنجاني(رحمه الله تعالى).
إن الحركة بقيادة رئيسها فضيلة الشيخ المجاهد هاشم منقارة التي ارتبطت بمساري جهادي وحدوي مع الجمهورية الإسلامية في ‘يران منذ بزوغ فجر ثورتها على يد الأمام الخميني (رحمه الله) وتتابع نهج الانتصارات مع الأمام الخامنئي دام ظله ، تتقدم من القيادة والشعب الإيراني وأسرة الفقيد بخالص العزاء بوفاة قائد نذر نفسه لخدمة وطنه والإسلام والمسلمين ونصرة المستضعفين، وهو كما وصفه الأمام الخامنئي (حفظه الله) ” رفسنجاني صديق قديم ورفيق الحرب والنضال ورفيق عمل لسنوات طويلة في عهد الجمهورية الإسلامية”.
ونحن في لبنان من خلال مقاومتنا المظفرة نقدر عالياً ذلك الدور الحضاري الكبير ندعوا الله سبحانه أن يتغمد فقيد الأمة بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ونعاهد أمتنا على استكمال مشروعنا الوحدوي المقاوم نحو تحرير فلسطين الحبيبة التي كانت وما تزال قبلة الثورة ورجالها.

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

الرئيس ميشال عون استقبل جبهة العمل الإسلامي ..لتحقيق العدل والمساواة بين اللبنانيين من خلال قانون انتخابي يساوي بين الجميع

استقبل رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون وفد جبهة العمل الإسلامي في لبنان والذي ضم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *