الرئيسية , االصور , جبهة العمل الاسلامي في رسالة الى القمة العربية: لولا الثلاثية الدفاعية الاستراتيجية “الجيش والشعب والمقاومة” لكان لبنان اليوم في خبر كان

جبهة العمل الاسلامي في رسالة الى القمة العربية: لولا الثلاثية الدفاعية الاستراتيجية “الجيش والشعب والمقاومة” لكان لبنان اليوم في خبر كان

لفتت جبهة العمل الإسلامي في رسالة وجهتها الى القمة العربية الى “أن المطلوب من تلك القمة السعي لاطفاء نار الحروب المستعرة في داخل مجتمعاتنا العربية والاسلامية والعمل على وأد الفتن ووقف الصراعات والوقوف إلى جانب الحقوق العربية المغتصبة وحل الخلافات والنزاعات فيما بين الأخوة عن طريق الحوار والتفاهم والتوافق”.

وأشارت إلى “ضرورة تصحيح بوصلة الصراع وتوجيه البنادق نحو العدو الصهيوني”، داعية إلى “وجوب الوقوف جانب القضية الفلسطينية والتضامن مع الشعب الفلسطيني ودعمه ونصرته قولا وفعلا”.

واكدت ان “المقاومة في فلسطين المحتلة وفي لبنان استطاعت بالإرادة الصلبة وبالعزيمة والايمان ورغم قلة العدد والعديد الانتصار على هذا العدو ومواجهته.لذلك المطلوب من القمة العربية المحافظة على تلك المقاومة ودعمها”.

وختمت الجبهة بيانها انه “لولا الثلاثية الدفاعية الاستراتيجية “الجيش والشعب والمقاومة” لكان لبنان اليوم في خبر كان ولكان العدو الصهيوني محتلا لأرضنا”.

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

“التوحيد مجلس القيادة”اغتيال الشهيد “مازن فقهاء”جريمة صهيونية تستدعي الرد المقاوم

دانت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة”، عملية اغتيال القائد البارز في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) …