الرئيسية , اخبار و نشاطات , اخبار محلية , “التوحيد مجلس القيادة” الكيان الصهيوني هو العدو وفلسطين هي القضية المركزية.. للوقوف إلى جانب إيران في وجه التهديدات “الصهيوصليبية”

“التوحيد مجلس القيادة” الكيان الصهيوني هو العدو وفلسطين هي القضية المركزية.. للوقوف إلى جانب إيران في وجه التهديدات “الصهيوصليبية”

دعت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة” العرب والمسلمين للوقوف إلى جانب إيران في وجه التهديدات “الصهيوصليبية” التي تريد إستهداف المقاومة من أجل تصفية القضية الفلسطينية، ورأت الحركة أن ما إستعرضه رئيس وزراء العدو الصهيوني “نتن ياهو” من أكاذيب وأضاليل في شأن البرنامج النووي الإيراني يأتي في سياق إستهداف مبرمج تقوم به قوى الإستكبار العالمي لإيران.

كما إستغربت الحركة مواقف بعض الدول العربية التي تتماهى في مواقفها التحريضية مع هذا الإستهداف إذ يهم الحركة أن تؤكد على الموقف الذي خطه لها رئيسها فضيلة الشيخ هاشم منقارة أن الكيان الصهيوني هو العدو وأن فلسطين هي القضية المركزية وبالتالي فإن تحويل الخلاف السياسي الداخلي بين العرب والمسلمين إلى عداء أمر في غاية الخطورة خاصةً عندما يحاول البعض التماهي مع موقف العدو على حساب قضايا الأمة الجوهرية فقط من أجل الحفاظ على كرسي أو سلطة زائفة.

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

“التوحيد مجلس القيادة”: في الذكرى الـ 31 لإستشهاد الرئيس رشيد كرامي نفتقد رجل الحكمة في زمن الفوضى

بمناسبة الذكرى الـ 31 لإستشهاد الرئيس رشيد كرامي أكدت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة” في …