الرئيسية , الصور , الشيخ منقارة: لتوحيد الصف الإسلامي في طرابلس وإعطاء الصوت التفضيلي للدكتور وسيم علوان

الشيخ منقارة: لتوحيد الصف الإسلامي في طرابلس وإعطاء الصوت التفضيلي للدكتور وسيم علوان

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه اجمعين.
فانطلاقًا من قول الله تعالى: وأطيعوا الله ورسوله ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين.

وإيثارًا لوحدة الصف الإسلامي في المدينة الطيبة طرابلس وفي الشمال، ولأننا على ثقة أن طرابلس يجب أن تُمثل خطها الإسلامي العروبي الأصيل فهي تستحق أن تمثل هذا الخط الأصيل بأكثر من نائب بل بأغلبية نوابها، وتعاليًا على جراحنا خلال الفترة الماضية، فإني أدعو المنظمين في حركة التوحيد الإسلامي والمحبين لنا والقوى الإسلامية كافة والوطنية إلى إعطاء صوتهم للائحة القرار المستقل برئاسة الصديق وابن الصديق مصباح عوني الأحدب وصوتهم التفضيلي لمرشح الحركة الإسلامية في دائرة الشمال الثانية الدكتور وسيم علوان الذي نحب ونحترم، ونأمل بتمثيله لنا جميعًا أن يعمل على توحيد الصف ورص الصفوف ورفع الغبن عن أهل السنة وعن مدينة طرابلس خاصة والشمال عامة.

ونؤكد أن خطوطنا الإسلامية الإستراتيجية كانت ولا تزال ثابتة على توحيد الصف ورفع الغبن عن المسلمين والعمل على تحرير فلسطين والجهاد في وجه العدو الصهيوني.

ونؤكد أن لنا إخوة في باقي اللوائح نحبهم ونحترمهم، ولكن القانون الحالي لا يسمح لنا للأسف تغطية كافة المحبين والأصدقاء، فنؤكد أننا على تعاون معهم قبل وبعد الإنتخابات لما فيه خير هذه المدينة التي تستحق أمثالهم.

راجيًا الله أن تكون بادرتنا خيرًا لتوحيد الصف الإسلامي في طرابلس وإعادة الرونق للحمة الإسلامية في هذه المدينة الطيبة كما كانت أيام شيخ الوحدة أمير حركة التوحيد الإسلامي الشيخ الراحل سعيد شعبان رحمه الله تعالى.

الشيخ هاشم منقارة

رئيس مجلس قيادة حركة التوحيد الإسلامي

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

“التوحيد مجلس القيادة”: تبارك بذكرى المقاومة والتحرير… تاريخ عز وفخار في حياة اللبنانيين والأمة جمعاء

في الذكرى الثامنة عشر لذكرى المقاومة والتحرير باركت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة” للشعب اللبناني …