الرئيسية , أخبار الدول , اخبار دولية , الشيخ منقارة: ما يحدث في المنطقة يزيدنا تمسكاً بالمقاومة

الشيخ منقارة: ما يحدث في المنطقة يزيدنا تمسكاً بالمقاومة

اكد “رئيس مجلس قيادة حركة التوحيد الإسلامي ، عضو جبهة العمل الإسلامي واتحاد علماء بلاد الشام” فضيلة الشيخ هاشم منقارة ان ما يحدث في المنطقة العربية  الاسلامية من مؤامرات صهيوأمريكية يزيدنا تمسكاً بالمقاومة.

جاء ذلك خلال لقاء توجيهي لفضيلته بكوادر من الحركة حيث قال” لم يعد يخفى على احد ان المشروع التأمري على المنطقة يقضي بضرب المقاومة بإشعال الفتن الطائفية والمذهبية على ايدي التكفيريين ولا فرق اكانوا افراداً ام حركات ودول فالوظيفة واحدة والمحرك واحد القصد منه توفير الظروف المناسبة لاستمرار اغتصاب فلسطين والعقبة الوحيدة المتبقية هي المقاومة.

واضاف فضيلته أن وصف المقاومة بالإرهاب علناً من قبل انظمة عربية متخاذلة هو بمثابة حلقة جديدة من التآمر الذي ينبغي التصدي له وان يجابه بالمزيد من الاصرار على النهج المقاوم ودعمه بكل الوسائل والسبل المتاحة والشعوب العربية والاسلامية مدعوة للقيام بكل قوتها بهذا الدور التاريخي المفصلي في حياة الامة.

ولفت فضيلته الى خطورة استمرار النزف السوري واليمني والعراقي في الوقت الذي تتخذ منه اسرائيلي مناسبة للاستفراد بأهلنا في فلسطين.

وفي الشأن الداخلي اللبناني اشار الى ان الانتخابات البلدية هي مناسبة انمائية ينبغي فيها على المواطن حسن الاختيار وليس من الحكمة ان يؤدي التنافس في المدن والقرى والبلدات الى المشاحنات وتقطيع الروابط الاسرية والاجتماعية والانسانية حيث يفترض ان يكون التنافس لخدمة المواطن وتحسين ظروف حياته حيث من المؤسف اننا نرى ان العديد من القوى السياسية التي اثبتت فشلها وفشل محاصصتاها البلدية لا سيما في مدينة طرابلس تعاود الكرة من جديد بنفس الطرق البالية والمفاهيم الاقصائية للقوى الحية في المجتمع وللأصوات الساحقة من المواطنين بشعارات فارغة ولوائح مغلفة، وعليه فالناخب كما المرشح عموماً لا سيما في مدينة طرابلس مرة

شارك هذا الموضوع:

شاهد أيضاً

الميناء: حي التنك يستعد لمواجهة الدولة!

مرة جديدة تدخل الدولة على قضية″حي التنك″ في الميناء، من باب قانوني وبطريقة مجتزأة، تفتقر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *